فيتوريا: أهدافنا في تصفيات كأس العالم عالية ونراهن على قوة ضاربة

تاريخ النشر: 09/11/2023
5
منذ 10 شهر
فيتوريا

كشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، كواليس معسكر منتخب مصر القادم، الذي سينطلق يوم 13 نوفمبر الجاري ويستمر حتى يوم 20 من الشهر نفسه، والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "معسكر منتخب مصر سيبدأ يوم 13 ونتهي 20، وسنخوض المباراة الأولى أمام جيبوتي يوم 16 ويوم 19 أمام سيراليون، وسنخوض المران الأخير على ملعب نجيل صناعي قبل السفر إلى ليبيريا ثم سنعود إلى القاهرة يوم 20 من نوفمبر الجاري".

وأوضح المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر: "مرحلة التأهل إلى كأس العالم صعبة، أهدافنا عالية جدًا وعاوزين نوصلها، طبيعي أن نبدأ بالقوة الضاربة الخاصة بنا، وبصرف النظر عن الخصم، لا يمكنك توقع المباراة الحاسمة بالنسبة لك، نسعى لعدم التفريط في أي من النقاط، وتحقيق الفوز".

واستكمل فيتوريا تصريحاته: "الفرق الأفريقية تعمل بكل جدية في الفترة الحالية، ويحاولون عمل فرق قوية جدًا، ونعمل على إعداد فريق قوي ويهمنا الوصول إلى كأس العالم، واستكمال مشوارنا بنفس الرتم الذي نعمل عليه، ويهمنا جدًا التأهل إلى المونديال ونستغل شهر ديسمبر القادم للاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية".

حمل تطبيق كورابيا الآن