برشلونة ضد فالنسيا .. البارسا يتعثر من جديد في الدوري الأسباني

تاريخ النشر: 17/12/2023
23
منذ 8 شهور
برشلونة

تعثر فريق برشلونة للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الإسباني، بعدما سقط بفخ التعادل أمام فالنسيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر من الليجا الإسبانية.

وانتهت قمة مباريات اليوم بين برشلونة ضد فالنسيا في الليجا، بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، ليتقاسم برشلونة وفالنسيا نقاط المباراة.

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي يقود تشكيل برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

الحكومة الإسبانية تصدم لاعبي برشلونة بقرار غريب.. ممنوع الاستحمام

وسجل برشلونة الهدف الأول عن طريق المهاجم البرتغالي "جواو فيليكس"، بعدما تلقى الآخير عرضية رائعة من البرازيلي "رافينيا"، ليضعها في الشباك بسهولة كبيرة عند الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وبخطأ من مدافعي برشلونة، تمكن "هوجو جيلومان" من تسجيل هدف التعادل لصالح فالنسيا عند الدقيقة 71، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يستمر البارسا في الابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني، بعدما توقف رصيده عند 35 نقطة، والتي جاء بها في المركز الثالث بشكل مؤقت.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 20 نقطة، ليصبح في المركز العاشر بقائمة الترتيب.

الجدير بالذكر أن برشلونة لم يتمكن من تحقيق الفوز في أخر ثلاث مباريات للفريق بجميع البطولات، حيث تعرض للهزيكمة أمام جيرونا وتعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، كما خسر أمام رويال أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق كورابيا الآن