لاعب اتحاد جدة يتمنى خسارة الأهلي ضد فلومينينسي بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 17/12/2023
83
منذ 8 شهور
الأهلي

كشف لاعب الوسط البرازيلي "فابينيو تافاريس" المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودية، عن رغبته بتحقيق فريق فلومينينسي البرازيلي الفوز على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وغادر الاتحاد السعودي بطولة كأس العالم من الدور ربع النهائي، بعد خسارته أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث شهد اللقاء مشاركة "فابينيو" لمدة 90 دقيقة.

اقرأ أيضا

خاص لكورابيا| 3 أندية خليجية تلاحق نجم الأهلي.. والشحات يهدد زيزو

محمد شريف: أتمنى تأهل الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية

وقال نجم خط وسط اتحاد جدة في تصريحات نقلتها شبكة "بولافيب" البرازيلية: أتمني تأهل فلومنينسي إلى نهائي كأس العالم للأندية، وتحقيق الفوز على الأهلي المصري في المباراة القادمة.

وتابع: كنتي أتمنى أن يصل الاتحاد إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لكن هذا لم يحدث على الرغم من أننا نلعب في ملعبنا وبحضور جماهيرنا، وقيام النادي بالتعاقد مع صفقات كبيرة، لكننا لم ننجح في تحقيق الفوز على الأهلي.

وأكد "فابينيو" بأنه يتمنى تأهل فلومينينسي لنهائي كأس العالم للأندية، باعتبار الفريق يشارك في المونديال ممثلاً عن كرة القدم البرازيلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي من المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين القادم، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة.

حمل تطبيق كورابيا الآن