كواليس الزمالك | صفقة دفاعية وهداف في الطريق ومفاجأة مروان حمدي

تاريخ النشر: 17/12/2023
81
منذ 8 شهور
الزمالك

أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم صفحة خسارته أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز " دوري نايل " موسم 2023/2024 .

وشهدت كواليس الزمالك العديد من الأسرار، ما بين لاعبين بدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال بدراسة إمكانية رحيلهم عن صفوف الفريق، بخلاف صفقات يخطط لها النادي في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

خاص| مفاجأة كبيرة في مستقبل زيكو مع زد.. صدمة الأهلي والزمالك

7 نجوم بدوري نايل تحت الطلب في الأهلي والزمالك| التفاصيل الكاملة

ويرصد " كورابيا " في السطور التالية، مجموعة من أبرز الظواهر والأحداث المتعلقة بنادي الزمالك وأخر أخبار القلعة البيضاء، والتي جاءت على النحو التالي:

محمد شكري في حسابات الزمالك

دخل محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، ضمن خطة تعاقدات الصفقات الجديدة في الزمالك، مع فتح باب الرحيل المنتظر لزميله أحمد فتوح في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية .

الزمالك يفكر في مهاجم المصري

وعاد مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي لحسابات نادي الزمالك لدعم مركز رأس الحربة، مع إمكانية اجراء صفقة تبادلية بين الناديين يرحل من خلالها لاعب أو لاعبين عن القلعة البيضاء.

أكينيولا في طريق الرحيل عن الزمالك

طالب مسئولو الزمالك من سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول، بضرورة إحضار عرض احتراف خارجي، للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية، بعد خروجه من حسابات معتمد جمال.

مفاجأة إبراهيما نداي في الزمالك

ويدرس مسئولو الزمالك فتح الباب أمام رحيل إبراهيما نداي المحترف السنغالي سواء عن طريق البيع أو الإعارة في الميركاتو الشتوي، وذلك لعدم ظهور اللاعب بالمستوى المطلوب خلال الفترة الآخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن