خاص لكورابيا| 3 أندية خليجية تلاحق نجم الأهلي.. والشحات يهدد زيزو

تاريخ النشر: 16/12/2023
951
منذ 9 شهور
الأهلي

علم " كورابيا " عن وجود عروضاً إماراتية – سعودية بدأت تلاحق حسين الشحات لاعب وسط مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة وجود اهتماماً من جانب أندية الجزيرة وشباب الأهلي دبي الإماراتيين، بالإضافة إلى فريق الشباب السعودي، بالتعاقد مع حسين الشحات في الميركاتو الشتوي سواء عن طريق الإعارة أو الشراء النهائي من الأهلي في حال موافقة الأخير على رحيل حسين الشحات في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

محمد شريف: أتمنى تأهل الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية

كولر يحاضر لاعبي الأهلي لمباراة فلومينينسي ويطوى صفحة اتحاد جدة

ودخل حسين الشحات لاعب الأهلي ترشيحات الشباب السعودي كصفقة محتملة في حال فشل صفقة التعاقد مع أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك المطلوب منذ فترة في النادي السعودي.

وتصل القيمة المالية المطروحة على الأهلي مبدئيا مليون دولار للاستعارة 6 أشهر، و3 ملايين و500 ألف دولار للشراء النهائي، مع حصول حسين الشحات على مقابل مالي سنوي يصل إلى مليون و800 ألف دولار على الأقل في حال رحيله عن القلعة الحمراء.

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الآخيرة تألق حسين الشحات صاحب الـ 32 عاماً، ونجاحه في قيادة الأهلي للفوز على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1 وبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية .

حمل تطبيق كورابيا الآن