الأهلي في المونديال| 3 تغييرات مرتقبة بتشكيل كولر أمام فلومينينسي

تاريخ النشر: 16/12/2023
1718
منذ 9 شهور
كولر

بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة منافسه البرازيلي فلومينينسي، المنتظر أن يلتقيه في الدور نصف النهائي من عمر منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم كورابيا اتجاه مارسيل كولر مدرب الأهلي لإجراء 3 تغييرات في التشكيلة الأساسية المنتظر لها خوض مباراة فلومنينسي، والتي يتصدرها الدفع بلاعبه أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن مع إراحة محمد هاني، بخلاف إعادة المالي أليو ديانغ لمركز لاعب الوسط المدافع، إلى جانب تغيير ثالث في التشكيلة لضمان بث الحيوية في لاعبيه.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي: الدنيا كلها جت على موديست واعتراف لاعب اتحاد جدة

كولر يحاضر لاعبي الأهلي لمباراة فلومينينسي ويطوى صفحة اتحاد جدة

ولايزال مارسيل كولر يدرس هذه التغييرات من عدمه في ضوء متابعة منتظرة لحالة اللاعبين في التدريبات، ومدى التخلص من الاإجهاد البدني بعد خوض 90 دقيقة صعبة أمام الاتحاد السعودي.

ويأمل مارسيل كولر في تجهيز قوته الضاربة لمواجهته المرتقبة أمام بطل البرازيل، وسط تركيز من جانب مدرب الشياطين الحمر على الاستشفاء وتحليل الأداء الفني الخاص بالمنافس أيضا.

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الأخيرة تقديم محمود الخطيب رئيس النادي، وعوداَ إلى لاعبي الفريق بمكافأت مالية خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة، في حال تحقيق حلم التأهل لأول مرة إلى الدور النهائي من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان الأهلي فاز على الاتحاد بطل دوري روشن السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاءهما بالدور ربع النهائي، حيث قدم الأهلي واحدة من أجمل مبارياته على الإطلاق في المواسم القليلة الماضية .

حمل تطبيق كورابيا الآن