هل تسبب أحمد حجازي في خسارة الاتحاد أمام الأهلي.. كورابيا يُجيب

تاريخ النشر: 16/12/2023
273
منذ 9 شهور
أحمد حجازي

تسببت خسارة الاتحاد السعودي أمام الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في هجوم كبير من جانب جماهير اتحاد جدة على لاعبي فريقها عقب نهاية المباراة.

وفاز الأهلي على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي سجلها كلاً من علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور على الترتيب، بينما سجل كريم بنزيما هدف فريقه الوحيد.

اقرأ أيضا

ديلي ميل تتغنى بفوز الأهلي على اتحاد جدة.. تعرف على وصفها للهزيمة

خاص كورابيا| موديست يسبب 3 أزمات في معسكر الأهلي بالسعودية

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن أحمد حجازي تواجد في غرفة ملابس الأهلي عقب نهاية المباراة، لتهنئة لاعبي فريقه السابق بعد الفوز على الاتحاد في ملعبه وأمام أنظار جماهيره.

الأمر الذي تسبب في هجوم كبير على اللاعب من قبل جماهير اتحاد جدة، قبل أن يقوم حجازي بالرد على هذه الشائعات، مؤكداً أنه لم يتواجد داخل غرفة ملابس لاعبي الأهلي، حيث طلب من الصحافة السعودية تحري المصداقية والدقة قبل الحديث عن مثل هذه الأمور التي من شأنها أن تتسبب في غضب الجماهير.

ويكشف كورابيا عن أربعة أسباب توضح بأن أحمد حجازي كان أفضل لاعبي فريق الاتحاد السعودي، خلال مباراتهم ضد الأهلي، والتي نستعرضها معكم في السطور القادمة.

تمكن أحمد حجازي من التصدي لتسديدة حسين الشحات في بداية المباراة، والتي كادت أن تسكن شباك الاتحاد، لولا تألق حجازي الذي أخرج الكرة من أمام خط المرمى.

ورصدت كاميرات المباراة قيام حجازي بتعنيف زميله في الفريق زكريا هوساوي، بعد قيام الآخير بالتكاسل عن القيام بواجباته الدفاعية في أحد الكرات، والتي تتسببت في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فريقه.

وكان أحمد حجازي سبباً رئيسياً في حصول الاتحاد على ركلة جزاء، بعدما قام بالضغط على محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، الذي قام بإبعاد الكرة بيده، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، والتي أهدرها كريم بنزيما بعد تصدي رائع من محمد الشناوي.

كما كان حجازي هو أكثر لاعبي الاتحاد خطورة على مرمى الأهلي، خاصة بعدما استقبل كرة عرضية قبل نهاية المباراة، ليحولها برأسية اصطدمت بالقائم، لترتد بعدها إلى كريم بنزيما الذي وضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن