الزمالك يعود لتدريباته ويرسم خطة عبور ساجرادا بالكونفدرالية

تاريخ النشر: 16/12/2023
66
منذ 9 شهور
الزمالك

يعود فريق الزمالك لتدريباته الجماعية اليوم السبت، على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

اقرأ أيضا

الزمالك يسافر لـ إنجولا بطائرة خاصة

3 حراس مرمى على رادار الزمالك في ميركاتو الشتاء

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعدادًا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

ينتظر معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، حل أزمة إيقاف القيد في القلعة البيضاء قبل البدء فى رسم خريطة صفقات الفريق الشتوية، وتحديد طلباته الفنية بالنسبة للمراكز التى تعانى من عجر فى الفريق ومعالجة الثغرات بها.

ويعلم معتمد جمال مدى حاجة الزمالك للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن إيقاف القيد يمنعه من تحديد طلباته فى الوقت الحالى والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم فى الفريق قبل حل هذه الأزمة.

ويكثف مجلس إدارة نادى الزمالك مفاوضاته مع مسئولى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى فى محاولة إلى الوصول لحل يرضى جميع الأطراف بشأن غرامة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد القلعة البيضاء. ويواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمكلف بملف الغرامات الحارجية، مفاوضاته مع مسئولى نادى سبورتنج لشبونة، خاصة أنه يرغب فى تقسيط الغرامة، لا سيما أنها تعادل مليون ونصف المليون دولار، الأمر الذى يرهق خزينة القلعة البيضاء حال دفعها "كاش". 

ويأمل مسئولو نادى الزمالك، من نظرائهم فى سبورتنج لشبونة البرتغالى فى إبداء نوعاً من المرونة، لرفع الإيقاف عن النادى الأبيض، حتى يبدأ الأخير فى الكشف عن خريطة صفقاته ودعم الفريق، بلاعبين سوبر يسدون أوجه العجز والثغرات التى يعانى منه الأبيض وتسببت فى ابتعاده عن البطولات والألقاب.

حمل تطبيق كورابيا الآن