الإسماعيلي يتحدى إنبي في مواجهة مثيرة بالدوري المصري.. اليوم

تاريخ النشر: 16/12/2023
46
منذ 9 شهور
الاسماعيلي

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره إنبي في المباراة التي تجمع الفريقين، في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، على استاد بتروسبورت.

ويسعى فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، لتعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا

20 مليون جنيه كلمة السر في الإسماعيلي

رسالة مثيرة للجدل من نجم الإسماعيلي .. وعقوبات الانضباط تنتظره

بينما يدخل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، منتعشًا بعد الانتصار الذي حققه على حساب نظيره البنك الأهلي في الجولة الماضية، أملا في تحقيق الفوز وتعديل وضعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الإسماعيلي ونظيره إنبي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمنافسات مسابقة الدوري.

وخاض إنبي، الذي يقوده تامر مصطفى، 8 مباريات هذا الموسم حصد خلالها 10 نقاط، فاز فى 3 مباريات وخسر 4 وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 10.

أما الإسماعيلي، الذي يقوده إيهاب جلال، فخاض 8 مباريات حصد خلالها 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 12.

حمل تطبيق كورابيا الآن