قالوا عن الأهلي: الدنيا كلها جت على موديست واعتراف لاعب اتحاد جدة

تاريخ النشر: 16/12/2023
261
منذ 9 شهور
الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الآخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الجمعة، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، والتي وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

محمد الشناوي.. البطل الحقيقي في ثلاثية الأهلي المونديالية 

عاجل| تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ضياء السيد: 

البطاقة الحمراء لموديست غير مستحقة.. الدنيا كلها جاية عليه، كنا نريد أن يثبت أنتوني موديست نفسه، شارك في الدقيقة 87 ثم حصل على بطاقة حمراء غير صحيحة في الدقيقة 90".

 

سامي قمصان:

الأهلي دائمًا ما يكتب ‏التاريخ ولا يعيش على الماضي، وكولر نجح في التعامل مع مباراة اتحاد جدة بامتياز بداية من إبعاد ‏اللاعبين عن أي ضغوط والتأكيد على ضرورة اللعب بشخصية الأهلي مع ‏احترام المنافس.

 

خالد مرتجى: 

حدثونى عن بنزيمة وكانتى وفابينيو ولكن الأهلى لديه أفضل اسكواد بأفريقيا، كولر من أفضل المدربين الذين دربوا الأهلى على مدار تاريخه ويعمل 18 ساعة فى اليوم ولا يترك أى تفصيلة.

 

محمد يوسف:

من وجهة نظري أن تصدى محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لركلة جزاء كريم بنزيما كان نقطة تحول في المباراة وتسبب في إحباط لاعبي اتحاد جدة.

 

عبد الله المعيوف:

لم نوفق أمام الأهلي الذي سجل من ضربة جزاء وأخفقنا نحن .ضربة جزاء ضائعة ولا ألوم على أحدا هذه كرة القدم، لكن بإذن الله نعوض الجمهور في البطولات المقبلة ما زال الموسم طويلا.

حمل تطبيق كورابيا الآن