مفاجأة .. مدرب أجنبي يقترب من الزمالك والضغوط تحاصر لبيب 

تاريخ النشر: 15/12/2023
158
منذ 9 شهور
حسين لبيب

في سرية تامة، يدرس حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إعادة فتح ملف التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في يناير المقبل مع استمرار معتمد جمال كمدرب عام في المستقبل .

وشهدت الساعات الأخيرة في الزمالك طرح سيناريو المدرب الأجنبي مرة أخرى على طاولة حسابات وأولويات حسين لبيب رئيس النادي لاعادة بناء الفريق بشكل جيد في الانتقالات الشتوية تحت اشرافه خاصة مع سعي الزمالك للتعاقد مع لاعبين جدد .

اقرأ أيضا

صور| جماهير الأهلي تتوافد على ملعب الجوهرة المشعة لمؤازة الفريق

حسن مصطفى: مباراة ريال مدريد سبب رحيل محمد شريف عن الأهلي

وجاء طرح سيناريو التعاقد مع مدرب أجنبي لتحقيق هدفين في الموسم الجاري لا بديل عنهما في الزمالك الأول يتمثل في العودة بقوة للمنافسة على لقب بطل الدوري وإنهاء الموسم على الأقل وصيفا للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، والثاني حصد لقب بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الجاري.

وتعرض الزمالك لهزة كبيرة في الساعات الأخيرة تمثلت في خسارته أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 وفقد 3 نقاط غالية في رحلة المنافسة على المربع الذهبي للجدول .

ووقع الزمالك عقدا مع معتمد جمال بشكل مؤقت للاستمرار في قيادة الأبيض خلال الموسم الجاري بعد رحيل خوان أوسوريو عن تدريب الزمالك في وقت سابق وحقق بداية قوية له في تدريب الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن