وفد منتخب مصر يزور كوت ديفوار للمرة الثانية للتجهيز لأمم أفريقيا

تاريخ النشر: 14/12/2023
26
منذ 9 شهور
منتخب مصر

عقد حازم إمام عضو  مجلس إدارة إتحاد الكرة و المشرف علي المنتخب الأول و  البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ومحمد غرابة مدير المنتخب اجتماعًا ظهر اليوم للتعرف على الأمور التنظيمية الخاصة بمعسكر كوت ديفوار  استعدادا لبطولة كأس  الامم التي تنطلق ١٣ يناير المقبل ، بعد سفر شعبان بسطاوي منسق المنتخبات و مينا سامح إداري المنتخب الأول إلى كوت ديفوار للمرة الثانية خلال أقل من شهر  ، بناء على التنسيق مع المشرف علي الفريق وجهاز المنتخب .

وقام وفد اتحاد الكرة  بتفقد الفنادق و الملاعب التي ستستضيف منتخب مصر في أبيدجان، كما قام وفد اتحاد الكرة بتفقد عدد من المدن في كوت ديفوار المرجح أن يلعب منتخب مصر فيها تبعا لترتيب المجموعة والأدوار التالية.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يفجر مفاجأة عن استبعاد الثلاثي المطرود من أمم إفريقيا

كورابيا يكشف تفاصيل أزمة طاحنة بين ليفربول ومنتخب مصر بسبب صلاح

وأرسل اتحاد الكرة، اليوم الخميس، القائمة الأولية لمنتخب مصر المشاركة بكأس الامم الإفريقية والتي ستقام في يناير المقبل، وتضم 55 لاعبًا على ان يتم تقليصها إلى 27 لاعبًا فقط بناء على تعليمات الإتحاد الإفريقي يوم 3 يناير المقبل.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني روي فيتوريا، خلال الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”، التي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

حمل تطبيق كورابيا الآن