مدرب أوكلاند: الأهلي سيتجاوز الاتحاد وهذه نقطة ضعف الفريق السعودي

تاريخ النشر: 14/12/2023
256
منذ 9 شهور
مدرب أوكلاند

تحدث المدرب الإسباني "ألبرت ريرا" المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، عن مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان أوكلاند سيتي قد تعرض للخسارة أمام اتحاد جدة السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية 2023.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد الاتحاد.. التشكيل المتوقع وموعد المباراة

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

وصرح"ألبرت ريرا" بأن الأهلي المصري لديه فرصة كبير لتجاوز الاتحاد السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة فلومنينسي البرازيلي.

وقال مدرب أوكلاند سيتي، إن مباراة الأهلي والاتحاد ستكون قوية للغاية، في ظل امتلاك الفريقين لعناصر مميزة تستطيع صناعة الفارق خلال أحداث اللقاء، مشيراً إلى أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو سيكون مفتاح الأهلي لتحقيق الفوز بهذه المباراة.

وتابع: الأهلي دائماً ما يفرض شخصيته على الفريق المنافس مهما كانت قوته، وسبق وأن لعبت أمام الأهي خلال بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها المغرب الموسم الماضي، فالفريق يمتلك لاعبين مميزين للغاية، وأبرزهم علي معلول الظهير الأيسر للفريق المصري.

كما كشف مدرب أوكلاند سيتي عن نقطة ضعف فريق اتحاد جدة، مشيراً إلى أن الفريق السعودي لديه مشكلة كبيرة في الارتداد الدفاعي، وعلى الأهلي التصدي لهجمات الاتحاد عن طريق الضغط المتقدم على المدافعين ولاعبي خط الوسط.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم غداً الجمعة، بتاريخ 15 من شهر ديسمبر الجاري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن