كولر: جماهير الأهلي تريد الفوز دائماً وجاهزون لمواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 14/12/2023
23
منذ 9 شهور
كولر مدرب الأهلي

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023.

وأكد كولر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي جاهزون لمواجهة الاتحاد، وتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

بسبب الغضب الجماهيري.. وليد الفراج يتراجع عن تصريحاته ضد الأهلي

سعد سمير يُسكت جماهير الاتحاد.. الأهلي يتخاف منه ميتخافش عليه

وصرح مارسيل كولر قائلاً: كنا محظوظين كثيراً بوجود جماهير الأهلي كاملة في بعض المباريات، وسنكون أكثر سعادة عند رؤيتهم من جديد خلال مباراة اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار كولر إلى أن هذه البطولة تشهد ضغوطاً كبيرة على الجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن جماهير الأهلي لا تقبل سوى بتحقيق الفوز، ونحن نعلم ذلك جيداً، ونعمل على تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم، لتجاوز عقبة الاتحاد والتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

وتابع مدرب الأهلي تصريحاته، بأن هذه هي المرة الثانية التي يتواجد فيها بكأس العالم للأندية مع الأهلي، مشيراً إلى أن تحضيرات الفريق للبطولة لم تختلف كثيراً عن البطولة السابقة التي استضافتها المغرب بالموسم الماضي.

وطلب كولر من جماهير الأهلي التواجد بكثافة في مدرجات ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، حتى يحصل لاعبي الفريق على الدعم الكافي الذي سيساعدهم على تحقيق الفوز، والتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة فلومنيسني البرازيلي.

ويختتم الأهلي استعداداته مساء اليوم الأربعاء، قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقرر إقامتها مساء يوم غداً الجمعة، الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن