برشلونة يغلق الباب أمام بايرن ميونخ بخصوص رحيل مدافع الفريق

تاريخ النشر: 14/12/2023
47
منذ 9 شهور
برشلونة

كشف تقارير إسبانية صباح اليوم الخميس، عن موقف إدارة نادي برشلونة من رحيل مدافع الفريق "رونالد أراخو"، إلى فريق باير ميونخ الألماني خلال الانتقالات الشتوية.

وطلب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ التعاقد مع المدافع الدولي الأوروجوياني "رونالد أراخو"، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق البافاري قبل انطلاق منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحقق العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا.. 18 نقطة

دوري أبطال أوروبا| تعثر برشلونة وخروج نيوكاسل وتأهل إعجازي لباريس

ويعاني بايرن ميونخ على الصعيد الدفاعي بشكل كبير هذا الموسم، حيث تعرض الفريق لخسارة قاسية في أخر مبارياته بالدوري الألماني، بعدما سقط أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة سيرفض جميع محاولات بايرن ميونخ للتعاقد مع "أراخو"، سواء خلال انتقالات شهر يناير أو في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم.

وتعمل الإدارة التنفيذية داخل نادي بايرن ميونخ على تجهيز مقابل مالي كبير، لإغراء برشلونة بالموافقة على بيع "رونالد أراخو"، واستغلال الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإسباني، حيث تتراوح قيمة الصفقة من 100 إلى 120 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات المستقبلية.

ويرى مسئولي النادي الكتلوني أن "أراخو" سيكون قلب الدفاع الأساسي لفريق برشلونة في المستقبل، لذلك لن يتم الموافقة على الرحيل اللاعب، مهما كان المقابل المادي المعروض.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن