بايرن ميونخ يضرب جالطة سراي بثنائية ويتأهل لثمن نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 09/11/2023
6
منذ 10 شهر
بايرن ميونخ - هاري كين

قاد النجم الإنجليزي الدولي هاري كين فريقه، بايرن ميونخ الألماني، لفوز متأخر على حساب فريق جالاطا سراي التركي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء في ملعب أليانز أرينا، بهدفين لهدف.

واستقبل العملاق البافاري ضيفه التركي لخوض لقاء برسم مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، بعدما فاز البايرن في الأراضي التركية بالدور الأول بثلاثية لهدف.

المباراة لم تبح بكامل أسرارها إلا في الدقائق العشر الأخيرة، رغم تعدد المحاولات من كلا الفريقين طوال دقائق الشوط الأول، وفي الدقائق الموالية عقب الاستراحة، دون أن يكون هناك أي جديد على لوح النتيجة.

وانتظر أصحاب الأرض وصول الدقيقة 80 لفض عذرية شباك الضيف التركي، بهدف حمل توقيع كين، قبل أن يحسم اللاعب ذاته الأمور بتسجيل الهدف الثاني لكتيبة الألماني توماس توخيل، قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 3 دقائق.

وفي الوقت المبدد، وقع الفريق التركي على هدفه الوحيد، وجاء عن طريق سيدريك باكامبو في الدقيقة 93.

فوز يرفع به البايرن رصيده للنقطة 12 في صدارة المجموعة، ليضمن التأهل للدور ثمن النهائي، في حين توقف رصيد الفريق التركي عند أربع نقاط في المرتبة الثالثة.

وفي مباراة أخرى، حقق نادي آرسنال فوزا مهما على نظيره إشبيلية بنتيجة 2-0 في المباراة التي  التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن