بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.. 5 لاعبين خارج مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/12/2023
136
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

قامت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالهجوم على إدارة ومدرب ولاعبي الفريق، عقب الهزيمة من بايرن ميونخ الألماني والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

كما فقد اليونايتد فرصة الانتقال إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تزيل ترتيب المجموعة الأولى خلف فريقي كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي التركي.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يغادر دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من بايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا .. التعادل يحسم نتيجة مباراة أرسنال ضد إيندهوفن

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ESPN"، فإن إدارة مانشستر يونايتد قد اتفقت مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، على بيع عدد كبير من لاعبي الفريق خلال الميركاتو الشتوي، بعد الإقصاء الأوروبي هذا الموسم.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة مان يونايتد وتين هاج على استعداد لتقليص عدد لاعبي الفريق في يناير، حيث يتوقع أن يصل عدد اللاعبين الراحلين عن أولد ترافورد إلى خمسة لاعبين.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة السابق ذكرها، فإن هناك 5 لاعبين سيوافق النادي على بيعهم، في حالة تلقى مانشستر يونايتد عروضاً تتناسب مع طموحات النادي المالية من وراء رحيل هؤلاء اللاعبين.

وتضمنت قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية، كلاً من: رفاييل فاران - جادون سانشو - كاسيميرو - أنطوني مارسيال - فان دي بيك.

حمل تطبيق كورابيا الآن