خاص| كواليس تحرك الأهلي من أجل إعادة عاشور والشحات للمنتخب

تاريخ النشر: 13/12/2023
412
منذ 9 شهور
الاهلي

شهدت الساعات الماضية، محاولات من جانب مسئولي النادي الأهلي، لتصفية الأجواء بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسين الشحات، وإمام عاشور من جهة، والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من جهة أخرى.

وقام فيتوريا باستبعاد إمام عاشور وحسين الشحات، من معسكر المنتخب الأخير، والذي خاض خلاله مباريات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وذلك بسبب قيام الثنائي بعدم تنفيذ تعليمات المدرب، ورفض استكمال التدريبات عقب نهاية مباراة جيبوتي، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بسداسية نظيفة.

اقرأ أيضا

فيديو | وليد الفراج يسخر من فوز الأهلي على اتحاد جدة بخماسية

خاص| تعثر انتقال نجم الأهلي لسموحة ..موافقة مشروطة عرقلت الصفقة

وعلم "كورابيا" أن مسئولي الأهلي تلقوا تأكيدات بأن قرار فيتوريا، كان يتعلق بخروج اللاعبين من المعسكر الأخير للمنتخب المصري فقط، ولن يستمر استبعادهما من الانضمام إلى منتخب مصر.

المعلومات التي تلقاها الأهلي، دفعت مسئوليه لمحاولة تصفية الأجواء بين ثنائي الفريق والمدير الفني لمنتخب مصر، قبل أيام قليلة على إعلان قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024.

وأصبح من الممكن أن يقوم فيتوريا باستدعاء حسين الشحات وإمام عاشور لمعسكر الفراعنة القادم، وفقًا لمدى حاجة الفريق لكل منهما، وأيضًا مستوى اللاعبين خلال مشاركتهما مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما سيحسم موقف المدرب البرتغالي.

وأصبحت فرص إمام عاشور في التواجد مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية قوية للغاية، خاصة بعدما تعرض محمد النني للإصابة خلال مباراة فريقه أرسنال الإنجليزي أمام إيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى قرار طارق حامد لاعب ضمك السعودي باعتزال اللعب الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن