دوري أبطال أوروبا| فوز ريال مدريد وتعثر أرسنال وخروج يونايتد

تاريخ النشر: 13/12/2023
28
منذ 9 شهور
ريال مدريد

شهدت مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا مفاجأت قوية للغاية، والتي كان أبرزها خروج مانشستر يونايتد الإنجليزي من البطولة بشكل رسمي.

وأقيمت ثمانية مباريات مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الآخيرة من مرحلة دور المجموعات الخاص بالمسابقة الأوروبية، والتي يرصدها لكم ( كورابيا ) تفصيلاً من خلال السطور القادمة.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا .. التعادل يحسم نتيجة مباراة أرسنال ضد إيندهوفن

صدمة لجماهير الاتحاد قبل كأس العالم للأندية.. إصابة مهاجم الفريق

المجموعة الأولى 

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية تمكن كوبنهاجن الدنماركي من الفوز على جالاتا سراي التركي بنفس النتيجة.

وبهذه النتيجة يتأهل بايرن ميونخ وكوبنهاجن إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما ينتقل جالاتا سراي للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، فيما غادر اليونايتد جميع المسابقات الأوروبية بعدما تزيل ترتيب المجموعة.

المجموعة الثانية

وشهدت مباريات المجموعة الثانية تعادل أرسنال الإنجليزي مع إيندهوفن الهولندي بهدف في شباك كل فريق، بينما نجح لانس الفرنسي في تحقيق الفوز على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة 2/1.

وحجز فريقي أرسنال وإيندهوفن مقعدهما في دور الـ16 من البطولة الأوروبية، بينما سيشارك لانس الفرنسي في الدوري الأوروبي، وفقد إشبيلية فرصة المشاركة في بطولته المفضلة بعدما تزيل ترتيب المجموعة.

المجموعة الثالثة 

وفي المجموعة الثالثة حقق ريال مدريد الفوز على حساب يونيون بيرلين الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تمكن نابولي من تجاوز عقبة سبورتينج براجا، ليحقق الفوز بثنائية نظيفة.

وضمن ريال مدريد تواجده في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، كما حجز نابولي مقعده في الدور المقبل، بعدما تمكن من تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة.

وسينتقل سبورتينج براجا البرتغالي للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، بينما غادر يونيون بيرلين دوري الأبطال بشكل رسمي.

المجموعة الرابعة

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد، بينما تمكن بنفيكا البرتغالي من تحقيق الفوز على سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبنهاية مباريات اليوم، يتأهل إنتر ميلان وريال سوسيداد إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بينما ضمن بنفكيا مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق المركز الثالث بحدول ترتيب المجموعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن