تصريحات لاعبي الاتحاد عن مباراة الأهلي بكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 13/12/2023
79
منذ 9 شهور
أحمد حجازي

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزاً مستحقاً على حساب أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر ديسمبر الجاري.

وسيلعب الاتحاد ضد الأهلي في المباراة القادمة بمونديال الأندية، والمقرر لها مساء يوم الجمعة، الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة فريق فلومنينسي البرازيلي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفوز على أوكلاند ويضرب موعداً ضد الأهلي بمونديال الأندية

صدمة لجماهير الاتحاد قبل كأس العالم للأندية.. إصابة مهاجم الفريق

ويرصد لكم ( كورابيا ) تصريحات وردود فعل لاعبي ومدرب الاتحاد السعودي عن مباراة فريقهم القادمة ضد الأهلي المصري.

أحمد حجازي

وأشاد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد السعودي، بما قدمه لاعبي فريقه ضد اوكلاند سيتي، مشيراً إلى أنهم استحقو الفوز بالمباراة، والتأهل إلى الدور القادم، لمواجهة الأهلي أكبر نادي في أفريقيا.

كورونادو

وأعرب البرازيلي إيجور كورنادو عن سعادته بتحقيق الفوز في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية، والخروج بشباك نظيفة أمام أوكلاند سيتي، مشيراً إلى أن فريقه سيبدأ من غدًا التحضير لمواجهة الأهلي، من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي، ومحاولة العبور إلى المباراة النهائية بمونديال الأندية.

حسن كادش

وصرح حسن كادش مدافع الاتحاد السعودي بأن مباراة فريقه ضد الأهلي المصري ستكون صعبة للغاية، حيث قال في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: سندخل مباراة الأهلي بنفس التركيز، وسنعمل علي تحقيق الفوز بفضل مساندة جمهور الاتحاد، كونه الداعم الأول لنا في جميع المباريات التي نخوضها بمختلف البطولات.

نجولو كانتي   

وقال الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط اتحاد جدة السعودي، أن الفوز في مباراة اليوم ضد أوكلاند سيتي، سيعطى الفريق دفعة قوية قبل مواجهة الأهلي بطل أفريقيا، مشيراً إلى أن لاعبي الاتحاد سيلعبون بكل قوة من أجل إسعاد جماهيرهم والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مارسيلو جاياردوو

وأشار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للاتحاد السعودي إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة للغاية ضد لأوكلاند سيتي، وأنه سيبدأ التجهيز لمباراة الأهلي وتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز على بطل أفريقيا في المباراة القادمة، والذهاب بعيداً في كأس العالم للأندية.

الإعلامي عماد السالمي

وأكد الإعلامي السعودي عماد السالمي، أن مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي اليوم، هو تجهيز لمباراة الأهلي المصري، مشيراً إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، قارئ جيد للمباريات وقادر على قيادة الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي والعبور إلى نصف نهائي المونديال.

حمل تطبيق كورابيا الآن