خاص| أول رد فعل من الأهلي بعد تصريحات مترجم كولر.. تهديد بالإقالة

تاريخ النشر: 12/12/2023
2428
منذ 9 شهور
الخطيب

قامت إدارة النادي الأهلي بإرسال تحذير شديد اللهجة إلى خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء.

ووصلت بعثة الأهلي إلى السعودية، استعداداً لمواجهة الاتحاد السعودي بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية".

اقرأ أيضا

الأهلي في المونديال| جلسة تصوير .. ومفاجأة كهربا وبيرسي تاو

خاص| الترجي يقدم عرضا مغريا لشراء نجم الأهلي ويصدم كولر

وسطيرت حالة من الغضب على إدارة الأهلي بسبب تصريحات مترجم كولر يثير الجدل في الأهلي .. رسالة مطولة تفاجئ الجماهير 

وتلقى خالد الجوادي تحذيراً من إدارة الأهلي، بعد رسالته المثيرة للجدل التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ودافع خالد الجوادي عن مارسيل كولر مدرب الأهلي، حيث ألمح خلال تصريحاته بأن إدارة النادي قامت بتسليم كولر إلى الجماهير، وأن المدرب السويسري يتعرض لأكبر حملة نقد وهجوم ظالمة شاهدها في حياته، وهو ما أغضب مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وحذرت إدارة الأهلي خالد الجوادي من تكرار ما حدث، والحديث عن أي شئ يخص الفريق أو الجهاز الفني عبر منصات التواصل الإجتماعي، خاصة وأنها ليست لمرة الأولى التي يقوم فيها بالحديث عن الفريق على منصات السوشيال ميديا.

كما قامت جماهير الأهلي  بالهجوم على مترجم مارسيل كولر، بسبب ما نشره عبر فيس بوك، وتصدير أزمة للفريق في هذا الوقت الحرج، في ظل ارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وسيلتقي الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي بمونديال الأندية، مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي، لملاقاة فريق فلومنينسي البرازيلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن