الأهلي في المونديال| جلسة تصوير .. ومفاجأة كهربا وبيرسي تاو

تاريخ النشر: 12/12/2023
27
منذ 9 شهور
كهربا و حسين الشحات ورامي ربيعة - فريق الأهلى

تجري اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية 2023، جلسة تصوير رسمية للاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح غد الأربعاء.

ومن المقرر أن يحضر جميع لاعبي الأهلي، وأعضاء الجهاز الفني جلسة التصوير بالزي الرسمي للفريق.

اقرأ أيضا

تشليسي يصدم جماهيره.. أوتار الركبة تغيب جيمس للمرة السابعة

خاص| قرار مفاجئ في الزمالك تجاه محمود الونش .. صدمة للجماهير

وفي سياق آخر، حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تهنئة بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، بعد حصولهما على جائزتين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال الحفل الذي أقيم مساء الإثنين في مدينة مراكش المغربية.

وكان بيرسي تاو قد حصل على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2023، بينما نال محمود كهربا جائزة أفضل هدف، والذي سجله في شباك الهلال السوداني بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا عن النسخة الماضية.

ويخوض الأهلي أول مران له بالسعودية في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية (الخامسة بتوقيت القاهرة)، على ملعب التدريب ٣ في مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ووصلت بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية مساء الإثنين، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وكان في استقبالها وفد القنصلية المصرية في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية بداية من اليوم الثلاثاء وحتى 22 ديسمبر الجاري، ويخوض الأهلي أولى مبارياته بالبطولة يوم 15 ديسمبر أمام الفريق الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن