خاص| الترجي يقدم عرضا مغريا لشراء نجم الأهلي ويصدم كولر

تاريخ النشر: 12/12/2023
1931
منذ 9 شهور
الاهلي

يرغب الترجي التونسي في الحصول على خدمات لاعب الأهلي الشاب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما خرج اللاعب من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الفترة الأخيرة، وفقد فرصة المشاركة.

وكشف مصدر في الأهلي لـ"كورابيا"، أن عرض الترجي، جاء معاكسًا تمامًا لخطط المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والذى كان يعقد أمالًا على خروج اللاعب التونسي للإعارة داخل مصر، ومتابعته عن قرب، مثلما حدث مع أحمد القندوسي المعار لسيراميكا.

اقرأ أيضا

بعد موافقة اللاعب.. سموحة يطلب نجم الأهلي رسميا

الأهلي والشناوي وكولر وصلاح مرشحون لجوائز عالمية جديدة

وأوضح المصدر، أن كولر يؤمن بإمكانيات كريستو الفنية، لكنه يرى في الوقت نفسه، أن اللاعب يحتاج لبعض الخبرات، ما جعله يرفض فكرة رحيل كريستو نهائيًا، وفضل إعارته داخل مصر.

واشار المصدر في تصريحاته إلى أن كريستو يرفض فكرة الإعارة داخل مصر، ويتمسك بالرحيل للخارج، طالما تبددت أمامه فرصة اللعب أساسيا مع الأهلي في عهد السويسري مارسيل كولر.

كريستو تم استبعاده من رحلة الأهلي للسعودية للمشاركة في كاس العالم، حيث يعاني من شد في الخلفية، ويحتاج إلى لفترة ليست بالقصيرة، قبل العودة للتدريبات الجماعية،  حيث يأمل اللاعب أن يكون متاحًا في قائمة الفريق ببطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات.

حمل تطبيق كورابيا الآن