مفاجأة صادمة| منتخب الناشئين يدخل معسكرًا دون موافقة اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 12/12/2023
145
منذ 9 شهور
منتخب الناشئين - أحمد الكاس

علم "كورابيا" من مصادر مطلعة في اتحاد الكرة، أن منتخب الناشئين مواليد 2008، الذى يقوده أحمد الكاس، دخل معسكره أول أمس الأحد، وهو الأول للمنتخب منذ تكوينه، دون موافقة اتحاد الكرة، أو الشركة الراعية.

وقال المصدر لكورابيا، إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أحمد الكأس اختار 72 لاعبًا للدخول بهم في معسكر مغلق، بتوصية من عامر حسين عضو اتحاد الكرة والذى وفر لهم ملعبا بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، لكن لم يصدر قرارا من اتحاد الكرة بذلك.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يفجر مفاجأة عن استبعاد الثلاثي المطرود من أمم إفريقيا

منتخب مصر يتقدم مركزين في تصنيف الفيفا وهبوط البرازيل للخامس

وتعجب المصدر الذى يشغل منصبًا رفيعًا في اتحاد الكرة، عن تجاهل الجهاز الفني لقرار اتحاد الكرة أو الشركة الراعية في إقامة معسكر دون الرجوع إليهم، وبالطريقة التي تجمع بها اللاعبون وكيفية حصولهم على ملابس المنتخبات من مخازن اتحاد الكرة.

واختار الجهاز الفني للمعسكر المغلق 37 لاعبا كمجموعة أولى، ثم المجموعة الثانية 35 لاعباً والذين ينتظمون في المعسكر المغلق في الساعة الرابعة غدا الثلاثاء.

ويحدد الجهاز الفني لمنتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة برنامج إعداد الفريق للتصفيات الرسمية، وتحديد عدد المعسكرات التي ستتم إقامتها للمنتخب على مدار الأشهر المقبلة، قبل بدء مشوار المشاركات الرسمية.

وسيكون أول ارتباط رسمي للفراعنة الصغار في شهر أبريل المقبل، وذلك بخوض الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين، وهي البطولة المؤهلة بدورها إلى بطولة كأس العالم للناشئين 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن