خاص| ثنائي الهجوم يشعلان الصراع بين الأهلي وبيراميدز

تاريخ النشر: 11/12/2023
669
منذ 9 شهور
الاهلي وبيراميدز

يبدو أن الفترة القادمة ستشهد صراعا مشتعلا بين الأهلي وبيراميدز ، كعادة الصراعات بين الفريقين، منذ ظهور الفريق السماوي على الساحة الرياضية.

وسيكون محور الصراع القادم بين الناديين محمد شريف نجم الأهلي السابق والذي انتقل لفريق الخليج السعودي والمغربي وليد ازارو  نجم النادي الأحمر السابق ولاعب عجمان الإماراتي الحالي، والتي يرغب أحد الفريقين في التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

رسميا| الأهلي أفضل نادي في أفريقيا

رسميا| بيرسي تاو أفضل لاعب داخل أفريقيا في 2023

وعلى الرغم من ترك النادي الأهلي محمد شريف للرحيل في بداية الموسم الحالي للدوري السعودي،  فإن أزمة العقم التهديفي للفريق، وعدم قناعة الجميع بالفرنسي انتوني موديست وصلاح محسن، من أهم الأسباب الذي جعلت إدارة النادي الأهلي تدرس عودة محمد شريف مرة أخري للقلعة الحمراء.

كما يدخل نادي بيراميدز أيضًا في صفقة محمد شريف للتعاقد معه في الفترة المقبلة، خاصة بعد وضع إدارة الفريق السماوي مقابل مادي كبير للغاية من أجل التعاقد معه، ليكون بجانب الثنائي فيستون ماييلي وفخري لاكاي.

ونفس الأمر ينطبق على المغربي وليد آزارو، حيث من المنتظر أن يكون هناك صراع كبير بين الناديين للفوز بالصفقة، بعد تردد اسمه مره أخري داخل جدران النادي الأهلي للتعاقد معه في الفترة المقبلة، خاصة وأنه لن يكلف النادي الكثير بسبب انتهاء عقده مع الفريق الإماراتي ويحق له التوقيع مجانا لأي ناد في يناير المقبل.

وحاول بيراميدز التعاقد مع آزارو في الموسم الماضي إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما دفع إدارة النادي لدراسة ضم اللاعب من جديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن