مفاجآت منافس الأهلي بالمونديال | عودة الثلاثي المصاب وصدمة دفاعية

تاريخ النشر: 11/12/2023
28
منذ 9 شهور
اتحاد جدة

يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الثامنة مساء غد الثلاثاء، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على استاد الأمير عبد الله الفيصل.

ويدخل الاتحاد المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي، في مباراة الافتتاح، والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة المقامة على أرضه.

اقرأ أيضا

ثلاثي الزمالك الموقوف يعود للتدريبات .. وقرار جديد من معتمد جمال

خاص كورابيا | بيراميدز يحسم 3 صفقات شتوية..والإدارة تفاجئ باتشيكو

وعلى الجانب الآخر، يرغب نادي أوكلاند سيتي في تحقيق مفاجأة بالفوز على الفريق صاحب الأرض، والوصول للدور ربع النهائي من البطولة ومواجهة النادي الأهلي.

ويرصد "كورابيا" آخر استعدادات اتحاد جدة لمباراة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

في الأيام الماضية، استعاد اتحاد جدة ثلاثة لاعبين مؤثرين، وفي مقدمتهم أحمد حجازي مدافع الفريق، والذي عاد من إصابة الرباط الصليبي، وشارك في مباراة سباهان أصفهان الإيراني، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

كما عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مشاركة مع الفريق في المباريات طوال الفترة الماضية، وآخرها مباراة ضمك في الدوري من أجل إراحته لمونديال الأندية.

وبعد غياب طويل، ظهر البرتغالي رومارينيو في التدريبات في الأيام الماضية، وذلك لأول مرة منذ  تولي الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني الجديد للعميد.

وفي مفاجأة كبيرة، يفقد العميد مدافع الفريق لويس فيليبي، بعد إصابته في المباراة ضمك الأخيرة في بطولة الدوري السعودي، وتعرضه لتمزق عضلي سيبعده عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن