عودة الونش.. خبر سار لجماهير الزمالك قبل مباراة المصري في الدوري

تاريخ النشر: 11/12/2023
14
منذ 9 شهور
الزمالك

شارك محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة منذ فترة طويلة، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "الونش" خضع لاختبار طبي قبل مران اليوم، وتم مراجعة كافة القياسات البدنية التي أجراها اللاعب في مركز التأهيل الذي كان يخضع فيه للقياسات خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم التأكد من جاهزية اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية، لينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| آخر تطورات صفقتي مصطفى فتحي ورمضان صبحي!

صورة| حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يشارك في الانتخابات الرئاسية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب "ستاد برج العرب" بمدينة الإسكندرية، لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال اكتفاء المجموعة الأساسية بخوض تدريبات استشفائية فقط، دون المشاركة في الفقرة الفنية، خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن