مدرب الزمالك يشعل غضب الجماهير .. أشاد بالأهلي وهاجم مجلس لبيب

تاريخ النشر: 11/12/2023
135
منذ 9 شهور
جماهير الزمالك

خرج أحمد مرعي المدير الفني السابق لفريق كرة السلة في نادي الزمالك، بتصريحات نارية ضد مجلس إدارة القلعة البيضاء، عقب إعلان قرار رحيله بشكل رسمي عن تدريب الفريق الأول لكرة السلة.

وأعلن نادي الزمالك توجيه الشكر لأحمد مرعي وإقالته من منصبه، ليقوم النادي بعدها بالكشف عن الجهاز الفني الجديد لفريق كرة السلة تحت قيادة وائل بدر.

اقرأ أيضا

صورة| حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يشارك في الانتخابات الرئاسية

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10 - 12 - 2023

وقال مرعي في تصريحات تليفزيونية مساء الأحد، إنه لم يتوقع رحيله عن الزمالك، ولايزال في صدمة كبيرة بعد خبر إقالته، مشيرًا إلى أنه من حق إدارة النادي توجيه الشكر له، ولكن ليس بهذا الشكل.

واستمر أحمد مرعي في الهجوم على إدارة الزمالك قائلًا : "خسارتنا في بطولتي دوري المرتبط والسوبر أمام الأهلي ليسب سبب كافي لإقالتي من تدريب الزمالك، الجميع يعلم بأن هناك فارق كبير في إمكانيات اللاعبين بقائمة الناديين، كما أن الزمالك لم ينجح في الفوز بدوري المرتبط منذ 18 عامًا."

وتابع مدرب الزمالك حديثه قائلاً : "لم أحصل على مستحقاتي منذ 7 أشهر، وحينما طلبت الحصول عليها، أخبرني هشام نصر عضو مجلس الإدارة بأنه لا توجد أموال في النادي."

وأشار مرعى إلى أن إدارة النادي لم تتواصل معه لمعرفة أسباب الخسارة، فالفريق يعاني بشكل كبير هذا الموسم، وخاصة بسب كثرة الإصابات التي شهدتها صفوف الفريق خلال المرحلة الماضية، كما أن الإدارة قامت باتخاذ بعض القرارات دون الرجوع إليه ومعرفة رأيه، مثل تعيين طارق السعيد مشرفًا عامًا على الفريق.

وطالب أحمد مرعي بالحصول على مستحقاته كاملة هو وجهازه الفني، وأن يتم التعامل معه بطريقة احترافية مثل ما حدث مع الكولومبي كارلوس أسوريو، والذي تمت إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

تصريحات مرعي تسببت في غضب كبير بين جماهير الزمالك التي وجهت انتقادات عنيفة للمدرب، بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق في بطولة الدوري تحت قيادته، أو الأسلوب غير اللائق الذي يستخدمه في توجيه لاعبيه.

حمل تطبيق كورابيا الآن