صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر يونايتد.. سانشو مقابل رافينيا

تاريخ النشر: 11/12/2023
48
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن احتمالية عقد صفقة تبادلية بين فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف عقد صفقة تبادلية مع نادي برشلونة، والتي تتضمن تعاقد الفريق الإنجليزي مع البرازيلي "رافينيا"، مقابل انتقال الدولي الإنجليزي "جادون سانشو" إلى البلوجرانا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يسقط بثلاثية أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

برشلونة ضد جيرونا .. البارسا يتعثر للمرة السادسة بالدوري الإسباني

ويعاني "سانشو" بعد قرار استبعاده من المشاركة في المباريات مع اليونايتد منذ بداية الموسم، بسبب خلافات مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

كما يرغب نادي برشلونة في التخلص من "رافينيا"، بسبب استمرار تراجع مستواه مع الفريق، ورغبة إدارة النادي الكتلوني في توفير راتب اللاعب، في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي مؤخراً.

وقالت "سبورت" إن إدارة اليونايتد لن يتمكنو من الحصول على قيمة 85 مليون يورو، مقابل بيع جادون سانشو إلى أحد أندية الدوري السعودي، أو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ولذلك يعمل مسئولي مانشستر يونايتد على عقد صفقة تبادلية مع برشلونة، خاصة في ظل تمسك تين هاج بعدم عودة "جادون سانشو" إلى تدريبات الفريق من جديد، والمطالبه برحيله عن النادي الإنجليزي.

حمل تطبيق كورابيا الآن