تفاصيل تخفيض عقوبة كهربا بعد التتويج بالسوبر المصري| مفاجأة محمد رمضان

تاريخ النشر: 27/10/2024
851
منذ 5 ساعات
كهربا

قرر محمد رمضان المدير الرياضي بفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي تخفيض غرامة المهاجم محمود عبد المنعم كهربا إلى النصف بعد تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك.

وكان الأهلي قد أعلن توقيع عقوبة مالية على كهربا بقيمة مليون جنيه، مع صدور قرار بعودة اللاعب إلى القاهرة، وعدم مشاركته في نهائي السوبر أمام الزمالك.

اقرأ أيضا

شوبير يكشف آخر تطورات ثلاثي الزمالك المحتجز بالإمارات

نجم الأهلي السابق يهاجم كاف بسبب غرامات الزمالك

وقام عدد من لاعبي الأهلي بالتدخل لدى محمد رمضان والمطالبة بعدم ترحيل كهربا إلى القاهرة، حتى ولو تم توقيع غرامة مالية أكبر، وقالوا له نصًا:"زود الغرامة ومتمشهوش".

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" محمد رمضان كان مصمم على مغادرة كهربا بعثة الإمارات، وفي حالة التتويج بلقب السوبر هيتم تخفيض الغرامة كهربا إلى 500 ألف جنية".

وأضاف شوبير:" الحقيقة أن تصرف محمد رمضان ذكي للغاية، من أجل تحفيز اللاعبين للتويج بالسوبر المصري ومساعدة كهربا في نفس الوقت".

وأنهى شوبير تصريحاته بأن لاعبي الأهلي قاموا بتحفيز أنفسهم من أجل لقب السوبر ومن أجل تخفيض غرامة زميلهم كهربا.

الجدير بالذكر أن كهربا قام بنشر"ستوري" عبر حسابه الشخصي عقب تتويج الاهلي بلقب السوبر، يشكر فيها زملائه على الدعم والوقوف بجانبه.

وكتب كهربا:"مبروك الكأس علينا كلنا كنت معاكم بروحي ووعدوتني ترجعوا بيه وكنتم قد الوعد كالعادة.. ودايما رجالة شكرا ليكم كلكم على وقفتكم جنبي ومعايا دايما في ضهري.. السوبر أهلاوي".

حمل تطبيق كورابيا الآن