موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد خسارة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

تاريخ النشر: 27/10/2024
146
منذ 19 ساعة
مبابي - ريال مدريد

تعرض ريال مدريد لخسارة قاسية على ميدانه أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو، والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد، أحداث مباراة الكلاسيكو، والتي انتهت بفوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم مباراة الكلاسيكو بفوز تاريخي على ريال مدريد في البرنابيو برباعية نظيفة

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز التاريخي على ريال مدريد بالكلاسيكو

وجاءت رباعية برشلونة عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين الأول والثاني بالدقائق 53 و 56، ثم جاء الدور على لامين يامال ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 77، قبل أن يختتم البرازيلي رافينيا أهداف مباراة الكلاسيكو اليوم، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 84.

وحافظ برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بهذه النتيجة، بعدما رفع رصيده 30 نقطة، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة، ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد القادمة، والتي سيحل خلالها الفريق الملكي ضيفًا على فالنسيا، ضمن مباريات الإسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب "المستايا" معقل نادي فالنسيا، مباراة الفريق الصعبة أمام ريال مدريد، والمقرر لها مساء يوم السبت، الموافق 2 من شهر نوفمبر القادم.

أخيرًا.. تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفالنسيا، مباشرة عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن