موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز التاريخي على ريال مدريد بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 27/10/2024
121
منذ 19 ساعة
برشلونة

حقق برشلونة فوز تاريخي على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد، أحداث مباراة الكلاسيكو، والتي انتهت بفوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم مباراة الكلاسيكو بفوز تاريخي على ريال مدريد في البرنابيو برباعية نظيفة

كاف يصدر عقوبات قاسية ضد الزمالك بسبب أحداث مباراة السوبر الإفريقي.. غرامة كبرى وإيقاف

وجاءت رباعية برشلونة عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين الأول والثاني بالدقائق 53 و 56، ثم جاء الدور على لامين يامال ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 77، قبل أن يختتم البرازيلي رافينيا أهداف مباراة الكلاسيكو اليوم، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة يتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة، ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة القادمة

وتحدد موعد مباراة برشلونة القادمة، والتي سيلتقي خلالها الفريق في مباراة الديربي أمام إسبانيول، والمقرر لها مساء يوم الأحد، الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل.

كما تقرر إقامة مباراة برشلونة ضد إسبانيول على أرضية ملعب "مونتجويك الأولمبي"، والتي تنطلق عند الساعة 5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن