كاف يصدر عقوبات قاسية ضد الزمالك بسبب أحداث مباراة السوبر الإفريقي.. غرامة كبرى وإيقاف

تاريخ النشر: 26/10/2024
78
منذ 16 ساعة
الزمالك

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عقوبات قاسية ضد نادي الزمالك وبعض لاعبي الفريق، على هامش الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يعلن قبول اعتذار محمود كهربا

انتهت.. نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وكان لاعبو الزمالك قد انسحبوا من مباراة السوبر الإفريقي، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي، قبل أن يتم تهدئة الأجواء ويعود لاعبي الفريق الأبيض لاستكمال المباراة.

وقرر الاتحاد الإفريقي معاقبة نادي الزمالك نتيجة انسحاب الفريق من أرض الملعب وتوقف المباراة لعدة دقائق، حيث تضمنت العقوبات توقيع غرامة مالية على القلعة البيضاء، بالإضافة إلى إيقاف بعض لاعبي الفريق وتغريمهم ماليًا.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 300 ألف دولار، مع  إيقاف تنفيذ 100 ألف دولار، بشرط عدم تكرار مثل هذه الأحداث خلال مباريات الفريق الإفريقية في الموسم الجديد.

كما تضمنت العقوبات، إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة ثلاث مباريات، مع تغريم اللاعب 10 ألاف دولار، بسبب سلوكه الغير الرياضي خلال المباراة.

أخيرا.. قرر "كاف" إيقاف ناصر منسي 3 مباريات، وتغريمه 10 ألاف دولار أمريكي، بسبب قيامة بإشارة استفزازية وغير رياضية ضد جماهير الفريق المنافس.

حمل تطبيق كورابيا الآن