نجل عبدالواحد السيد يوجه رسالة مؤثرة إلى والده بعد احتجازه في الإمارات

تاريخ النشر: 26/10/2024
341
منذ 21 ساعة
عبدالواحد

أرسل ياسين عبدالوحد السيد، رسالة مؤثرة إلى والده، على هامش قضية احتجازه في الإمارات، نتيجة أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي، قبل أن يفقد اللقب بالخسارة أمام الأهلي في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

خسارة وغرامة مالية.. كاف يحسم مصير مباراة ليبيا ونيجيريا

لا يعرف طعم الخسارة.. تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء الأحد الماضي، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم، حيث يتم رفض إطلاق سراحهم حتى الآن.

كما قررت نيابة أبوظبي استمرار حبس ثلاثي الزمالك، مع تحديد موعد جديد لجلسة النطق بالحكم، والتي من المقرر إنعقادها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري

ونشر ياسين عبدالواحد السيد رسالة عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على إنستجرام، والتي بعث خلالها رسالة مؤثرة إلي والده عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وكتب نجل عبدالواحد السيد عبر حسابه قائلاً: "وحشتني أوي يا حبيبي، ربنا يرجعك لينا بالسلامة يا رب".

الزمالك

 

حمل تطبيق كورابيا الآن