سحب عينات المنشطات للاعبي الأهلي والزمالك بعد السوبر المصري

تاريخ النشر: 25/10/2024
74
منذ يوم
الاهلي والزمالك

قامت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بإصدار بيان رسمي بشأن سحب عينة المنشطات الخاصة بلاعبي بطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وجاء نص البيان:" في إطار التعاون المثمر بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز النزاهة في الرياضة، جرى سحب عينات الكشف عن المنشطات من اللاعبين المشاركين في بطولة السوبر المصري، إذ تعاونت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مع الوكالة الإماراتية لمكافحة المنشطات لضمان أعلى معايير الشفافية والنزاهة".

اقرأ أيضا

عمر الساعي: أول بطولة ليا مع الأهلي.. ورسالة خاصة للجماهير

نمبر وان.. موديست يهنئ الأهلي بلقب السوبر المصري

واستكمل البيان:"تتوجه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخالص الشكر والتقدير إلى الوكالة الإماراتية لمكافحة المنشطات على دعمها الكبير وتعاونها المتميز في هذا الحدث الرياضي المهم، والذي يعكس حرص البلدين على حماية القيم الرياضية والروح التنافسية العادلة وتعزيز الشفافية في المنافسات الرياضية".

ويستعد الأهلي بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري لمواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويشارك المارد الأحمر في كأس إنتركونيننتال لفوزه ببطولة بطل إفريقيا النسخة الأخيرة 2023-2024، فيما يشارك نادي العين الإماراتي بالبطولة كونه بطل آسيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن