قالوا عن الزمالك| آخر تطورات صفقتي مصطفى فتحي ورمضان صبحي!

تاريخ النشر: 11/12/2023
144
منذ 9 شهور
مصطفى فتحي

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الآخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

نجوم الأهلي والزمالك السابقين يشاركون في الإنتخابات الرئاسية

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10 - 12 - 2023

أحمد مرعي:

لو كان هناك شكوى ضدى من لاعبي الزمالك، فاللاعبون دائما ما يشكون من طريقتي في التدريب خلال مسيرتي والإدارة كانت تدعمني، جميع لاعبي الزمالك تواصلوا معي بعد الرحيل، هناك لاعب واحد لم يتواصل معي لكنه كان يتحدث عني بشكل غير لائق.

 

أمير هشام:

مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، لم يتواصل مع إدارة نادي الزمالك للعودة مرة أخرى، خلال يناير المقبل، واللاعب مستقر مع ناديه مرة عكس ما يردد خلال الساعات الماضية.

 

أحمد شوبير:

رحيل محمد عواد للدوري السعودي؟ الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية أو شفوية بشأن محمد عواد أو أي لاعب آخر في الفريق، والنادي لا ينوي التخلي عن خدمات الحارس الأول للفريق في ظل غياب محمد صبحي الذي يتم عرضه للبيع.

 

محمد شبانة:

الزمالك يرغب في ضم رمضان صبحي، لكن أمر اللاعب لم يحسم، ولن يرحل عن بيراميدز خلال شهر يناير، ومن الوارد احترافه خارجيا بعد ختام الموسم الجاري، أرى أنه من الصعب أن تتم الصفقة لصالح الزمالك.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن