بركلات الترجيح.. بيراميدز يحصد الميدالية البرونزية على حساب سيراميكا

تاريخ النشر: 24/10/2024
13
منذ يوم
بيراميدز

حقق نادي بيراميدز المركز الثالث خلال بطولة كأس السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة بفوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 2/2. 

وتستضيف دولة الإمارات منافسات كأس السوبر المصري لمدة 4 سنوات على التوالي، وخلال الفترة الحالية من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

تطورات أزمة كهربا في الأهلي.. اعتذار رسمي وصفحة جديدة بعد نهاية السوبر

تيتي يقترب من تدريب المنتخب السعودي

وانطلقت صافرة بداية مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا لتحديد المركزين الثالث والربع في بطولة السوبر المصري، والتي جمعت بينهما على أرضية ملعب "ستاد آل نهيان"في تمام الساعة الـ4:05 بتقوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وحصد فريق بيراميدز المركز الثالث والميدالية البرونزية عقب تحقيق انتصار على فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وتمكن إسلام عيسي من تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا عند الدقيقة 20 من عمر وزمن الشوط الأول، بينما جاء هدف بيراميدز الأول والتعادل عن طريق عبدالله مجدي لاعب سيراميكا بهدف عكسي في شباك فريقه عند الدقيقة 34.

 وأضاف أحمد بلحاج الهدف الثاني لصالح سيراميكا في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء تسبب بها أسامة جلال، وفي المقابل سجل مروان حمدي هدف التعادل مرة آخرى عند الدقيقة 85، وتنتهي المباراة باللجوء إلى ركلات الترجيح.

وتمكن شريف إكرامي للتصدي لركلة أيمن موكا لاعب سيراميكا لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة 5/4 لصالح بيراميدز. 

وبهذة النتيجة حصد فريق بيراميدز المركز الثالث والميدالية البرونزية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه الزمالك اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر المصري، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد"، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة. 

حمل تطبيق كورابيا الآن