تطورات أزمة كهربا في الأهلي.. اعتذار رسمي وصفحة جديدة بعد نهاية السوبر

تاريخ النشر: 24/10/2024
1095
منذ 23 ساعة
كهربا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن مفاجأة قوية، بخصوص أزمة محمود كهربا الأخيرة في الأهلي، خاصة بعد قرار استبعاده من مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد أعلن توقيع عقوبة مالية على كهربا بقيمة مليون جنيه، مع صدور قرار بعودته إلى القاهرة، وعدم مشاركته في مباراة نهائي السوبر المصري، نتيجة ما حدث من اللاعب عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي،

اقرأ أيضا

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز في السوبر المصري.. فخري لاكاي وزلاكا بالهجوم

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة البرازيلي رودريجو.. هل يلحق بالكلاسيكو أمام برشلونة؟

وأكد محمد الليثي خلال تصريحاته اليوم الخميس عبر إذاعة "أون سبورت"، بأن محمود كهربا طلب من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وكذلك عدد من أفراد الجهاز الفني للفريق، التوسط له من أجل تقديم اعتذار إلى محمد رمضان المدير الرياضي للنادي.

وقال الليثي إن كهربا يريد تقديم اعتذار إلى محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، ومارسيل كولر مدرب الفريق، بسبب ما حدث من اللاعب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وتابع: "كهربا كان قد قرر التزام الصمت خلال الـ48 ساعة الماضية، بعد قرار محمد رمضان بترحيله وعودته إلى القاهرة، مع تغريمه مليون جنيه، بسب اعتراضه بشكل غير لائق على قرارات الجهاز الفني".

وأضاف: "كهربا طلب من بعض مسئولي الأهلي، التوسط له من أجل إنهاء أزمته الأخيرة، عن طريق تقديم اعتذار رسمي إلى محمد رمضان ومارسيل كولر، والتعهد ببدأ صفحة جديدة فور عودة بعثة الفريق إلى القاهرة خلال الساعات القادمة".

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، والتي تنطلق عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

حمل تطبيق كورابيا الآن