برشلونة ضد جيرونا .. البارسا يتعثر للمرة السادسة بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 11/12/2023
57
منذ 9 شهور
برشلونة

حقق فريق جيرونا فوزاً تاريخياً على حساب برشلونة، في المبارة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني موسم 2024/2023.

وانتهت المباراة بفوز جيرونا على البارسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعتلي صدارة ترتيب الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضا

برشلونة يوافق على بيع نجمه والأندية السعودية تترقب

برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي بالميركاتو الصيفي

وباغت جيرونا البارسا بهدف مبكر عند الدقيقة 11 من بداية اللقاء، والذي جاء من هجمة مرتدة انتهت بعرضية رائعة وصلت إلى أرتيم دوفبيك الذي سددها في مرمى برشلونة بطريقة رائعة.

وعاد برشلونة سريعاً للمباراة، بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19، بضربة رأسية قوية عن طريق روبيرت ليفاندوفيسكي.

وبمهارة فردية رائعة، تمكن "ميجل جوتيريز " من إعادة جيرونا للمقدمة، ليضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 80، أضاف "فاليري فرنانديز" الهدف الثالث لجيرونا، بعد خطأ فادح من مدافعي برشلونة.

ونجح جوندوجان في تقليص النتيجة، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 60، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبالدقيقة 95+ سجل جيرونا هدف قتل المباراة عن "كريستيان ستواني"، ليحقق ثلاث نقاط غالية على حساب الفريق الكتلوني.

ورغم سيطرت لاعبي برشلونة على جميع مجريات شوط المباراة الثاني، لكنهم لما يتمكنو من تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز جيرونا على البارسا بنتيجة 4/2.

وانفرد جيرونا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب تحقيق الفوز على الفريق الكتلوني اليوم، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وتوقف رصيد برشلونة عند 34 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع بقائمة الترتيب، وبفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد، مع تبقى مباراة مؤجلة للأتليتي.

وتعثر الفريق الكتلوني للمرة السادسة في بطولة الليجا هذا الموسم، حيث لعب الفريق 16 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعرض للخسارة في مباراتين، وانتهت أربعة مباريات بنتيجة التعادل.

حمل تطبيق كورابيا الآن