قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر.. عصام الحضري يفتح النار على الأهلي

تاريخ النشر: 24/10/2024
177
منذ يوم
عصام الحضري

خرج عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، بتصريحات قوية ضد النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد"، وتنطلق عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

اقرأ أيضا

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز في السوبر المصري.. فخري لاكاي وزلاكا بالهجوم

إنفراجة مؤقتة بأزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات قبل ساعات من مواجهة الأهلي

وأكد عصام الحضري خلال تصريحاته أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن هناك عدد من المشاكل داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي كان أخرها أزمة محمود كهربا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري.

وقال الحضري إن الأهلي أصبح فريقًا مختلفًا عن الذي اعتادنا عليه من الناحية الفنية، والروح المعنوى لدى اللاعبين، وأداء الفريق خلال المباريات، بالإضافة إلى وجود خلل في حالة الترابط التي كانت بين اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع: "مارسيل كولر أصبح يفتقد للثقة بينه وبين جماهير النادي الأهلي، رغم نجاحه في تحقيق 9 بطولات خلال موسمين".

وأضاف: "هناك لاعبين داخل الأهلي يظهرون بشكل جيد في التدريبات، ورغم ذلك لا يحصلون على الفرصة من الجهاز الفني، وهذا أحد الأسباب الرئيسية لكثرة المشاكل داخل الفريق خلال الفترة الماضية".

وأكمل: "محمود عبدالمنعم كهربا ليس اللاعب الوحيد الذي لديه بعض المشاكل في الأهلي حاليًا، لكن هناك لاعبين أخرين لديهم مشاكل كبيرة، ولكن أزمة كهربا هى من تصدرت المشهد، خاصة بعد الإعلان عنها من جانب النادي بشكل رسمي". 

وواصل: "الأهلي أمامه تحدي صعب خلال مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وما يزيد المباراة صعوبة على اللاعبين، هو حالة الترابط الموجودة حاليًا بين لاعبي الزمالك، والدور الكبير الذي يلعبه شيكابالا في هذا الأمر باعتباره قائد الفريق".

واختتم: "الأهلي يعاني من مشكلة كبيرة، ليس الطبيعي أن تظهر كل هذه القرارات نتيجة خسارة الفريق لبطولة السوبر الإفريقي، حيث علق على ذلك قائلاً: "في حاجة غلط، مش معقول إن بعض اللعيبة تطلب الرحيل في بداية الموسم بسبب عروض الاحتراف، هناك مشاكل كثيرة وأخطاء يجب السيطرة عليها ومعالجتها".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن