ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة البرازيلي رودريجو.. هل يلحق بالكلاسيكو أمام برشلونة؟

تاريخ النشر: 24/10/2024
344
منذ يوم
رودريجو - ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الخميس، عن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي رودريجو، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بروسيا دورتموند.

وشارك رودريجو في فوز ريال مدريد على بروسيا دورتموند بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

الخطيب يحسم مستقبل كهربا مع الأهلي بعد أزمة السوبر.. قرار مفاجئ

إنفراجة مؤقتة بأزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات قبل ساعات من مواجهة الأهلي

وتعرض رودريجو للإصابة عند الدقيقة 85 من عمر المباراة، ليغادر أرضية الميدان نتيجة شعوره ببعض الآلام الشديدة بعد هدف ريال مدريد الثالث في شباك بروسيا دورتموند.

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة البرازيلي رودريجو

وبحسب الموقع الإلكتروني لنادي ريال مدريد، فإن نتائج الإشاعات والفحوصات الطبية التي خضع لها رودريجو، أثبتت إصابة المهاجم البرازيلي في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.

ولم يفصح نادي ريال مدريد عن مدة غياب رودريجو، حيث اكتفى بيان النادي الإسباني بالإشارة إلى أن مدة غياب اللاعب تعتمد على سرعة تعافية من الإصابة.

وفي السياق ذاته، كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية منذ قليل، عن مدة غياب البرازيلي رودريجو، وموقفه من المشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وذكر التقرير أن رودريجو سوف يعود للمباريات بعد ما يقرب من 3 أسابيع، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 يومًا للتعافي من الإصابة.

وتأكيد غياب رودريجو عن المباريات حتى نهاية فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل، وبالتالي يتأكد غياب اللاعب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

الجدير بالذكر أن رودريجو سوف يغيب عن مباريات ريال مدريد الأربعة القادمة، بواقع 3 مباريات في الدوري الإسباني ضد برشلونة وفالنسيا وأوساسونا، ومباراة في دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي.

أخيرا.. يستضيف ملعب "سانتايجو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، والتي ستجمع بينهما مساء يوم السبت القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن