عاجل| نيابة أبوظبي تصدر قرار جديد في أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز بالإمارات

تاريخ النشر: 24/10/2024
1234
منذ 3 ساعات
الزمالك

فجر الإعلامي إبراهيم فايق مفاجأة صادمة بخصوص أزمة ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، المحتجزين لدى السلطات الإماراتية منذ صباح يوم الإثنين الماضي.

وشهدت مواجهة الزمالك وبيراميدز مساء الأحد الماضي، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أحد أفراد أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

السوبر المصري| غيابات الزمالك أمام الأهلي.. دونجا وشلبي وفتوح بالمقدمة

رسميا.. الزمالك يواجه النصر الليبي بمهرجان اعتزال اللاعب خالد حسين

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم، حيث يتم رفض إطلاق سراحهم حتى الآن.

وكانت نيابة أبوظبي قد أصدرت قرار باستمرار حبس الثلاثي عبدالواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي، وتأجيل محاكمتهم إلى يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري.

ووافقت النيابة العامة على طلب نادي الزمالك، بتقديم موعد جلسة محاكمة الثلاثي إلى اليوم الخميس، والتي انتهى انعاقدها منذ قليل بحضور لاعبي ومدير الكرة بالقلعة البيضاء المتهمين في الواقعة.

 نيابة أبوظبي تصدر قرار جديد في أزمة ثلاثي الزمالك

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق عن نتائج جلسة التحقيق مع ثلاثي الزمالك، والتي تم انعقادها مساء اليوم الخميس أمام نيابة أبوظبي.

وقال إبراهيم فايق من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، إن نيابة أبوظبي قررت استمرار حبس ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي، على هامش تهمة الاعتداء على فرد أمن مباراة فريقهم أمام بيراميدز.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي قائلاً: "عاجل: استمرار احتجاز ثلاثي الزمالك إلى يوم 29 أكتوبر".

حمل تطبيق كورابيا الآن