إنفراجة "مؤقتة" بأزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات قبل ساعات من مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 24/10/2024
359
منذ 4 ساعات
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير منذ قليل، عن تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، المحتجزين لدى السلطات الإماراتية منذ صباح يوم الإثنين الماضي.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. تفوق كاسح للمارد الأحمر

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم في السوبر المصري.. من يحسم المركز الثالث؟

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم، حيث يتم رفض إطلاق سراحهم حتى الآن.

إنفراجة بأزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات

وكانت نيابة أبوظبي قد أصدر قرار أمس الأربعاء، باستمرار حبس الثلاثي عبدالواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي، وتأجيل محاكمتهم إلى يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على فيس بوك منذ قليل، أن هناك إنفرجة مؤقتة في أزمة ثلاثي الزمالك المحتجزين في الإمارات.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي قائلاً: "عاجل.. تمت الموافقه علي جلسة الاستعجال للاعبي الزمالك، وستجرى بعد قليل".

ويأتي ذلك بعدما وافقت نيابة أبوظبي على طلب مسئولي نادي الزمالك، بتقديم موعد جلسة محاكمة ثلاثي الفريق، ليتم النظر بها اليوم الخميس، بدلاً من الثلاثاء القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن