انفراد كورابيا .. من هو محمد كوناتي المرشح لتدعيم هجوم الأهلي

تاريخ النشر: 10/12/2023
554
منذ 9 شهور
مهاجم الأهلي

تواصل إدارة شركة الكرة بالنادي الأهلي، البحث عن مهاجم جديد لقيادة هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل الضغط الجماهيري الذي تتعرض له إدارة النادي، بعد فشل تدعيم الفريق بهذا المركز خلال السنوات الآخيرة.

وهناك ثلاث لاعبين مرشحون للانتقال إلى الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وفي مقدمتهم المهاجم المالي بوبكر تراوري المرشح لقيادة هجوم الأهلي ، بالإضافة إلى محمد كوناتي مهاجم بوركينا فاسو.

اقرأ أيضا

إصابة نجم الأهلي قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية

ويعرض لكم ( كورابيا ) أبرز أرقام وإحصائيات المهاجم محمد كوناتي، المرشح لقيادة خط هجوم الأهلي، في حالة رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

ولد محمد كوناتي في 12 ديسمبر 1997 في بوركينا فاسو، ويبلغ طوله 191 سنتيمتر، ويبلغ من العمر 25 عام.

بدأ مسيرته مع فريق جمعية دانغيلي في ساحل العاج، وانتقل بعدها إلى نادي ساكسان المولدوفي، ثم رحل إلى نادي أورال يكاترينبورغ الروسي في عام 2017، وفي نفس العام انضم إلى فريق كيرات ألماتي بطل  كازاخستان.

وفي منتصف عام 2018 انتقل إلى فريق غوميل البيلاروسي، ليغادر بعدها إلى فريق بيونيك يريفان الأرميني، ثم قرر الرحيل إلى فريق تامبوف الروسي، وبعدها إلى نادي خيمكي الروسي، قبل أن يستقر حالياُ مع فريق أخمات غروزني الروسي.

ولعب محمد كوناتيه 168 في جميع مسيرته مع الأندية، تمكن خلالها من تسجيل 47 هدف، كما ساهم في صناعة 11 هدفاً لزملائه بالفريق، وحصل على 17 بطاقو صفراء، وتعرض للطرد مرة واحدة.

وعلى الصعيد الدولي، خاض كوناتيه 20 مباراة مع منتخب بوركينا فاسو، سجل خلالها  ثلاثة أهداف، وصنع هدف وحيدـ، بالإضافة إلى حصوله على 4 كروت صفراء.

وبخصوص هذا الموسم، شارك محمد كوناتيه في 22 مباراة هذا الموسم مع فريق أخمات غروزني، والتي سجل خلالها 7 أهداف، بواقع خمسة أهداف في الدوري الروسي، وهدفين في بطولة الكأس.

وتبلغ القيمة التسويقية لمهاجم منتخب بوركينا فاسو محمد كوناتيه المرشح للانتقال إلى الأهلي نهاية هذا الموسم 2.5 مليون يورو.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن