تطورات عاجلة في أزمة ثلاثي الزمالك| وقرار مثير من مجلس الإدارة

تاريخ النشر: 23/10/2024
3482
منذ 5 ساعات
الزمالك

شهدت أزمة ثلاثي الزمالك المحتجزين لدى السلطات الإماراتية تطورات جديدة، بعدما تم عرضهم على نيابة أبوظبي للتحقيق معهم صباح اليوم الأربعاء.

وكانت نيابة أبوظبي قررت استمرار حبس ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، على هامش قضية اعتدائهم على أحد أفراد أمن مباراة فريقهم أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

اقرأ أيضا

موقف عمر جابر النهائي من المشاركة أمام الأهلي غدا

مؤتمر الرمادي: قدمنا كل شئ أمام الأهلي لكننا خسرنا.. مباراة بيراميدز تحضيرية ولدينا تحديات صعبة

وعلم "كورابيا"، أن مجلس الإدارة نجح في التواصل إلى اتفاق على تقديم الجلسة، على أن تكون الجلسة غدا بدلا من يوم 29 اكتوبر الجاري.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في الدور نصف النهائي، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1/1.

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، دخول ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، في مشادة مع أمن الملعب، خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقامت السلطات الإماراتية باستدعاء نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للتحقيق معهم، بالإضافة إلى استدعاء عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بعدما تقدم فرد أمن المباراة بشكوى ضد الثلاثي، ولا تزال التحقيقات جارية معهم حتى الآن، حيث تم رفض إطلاق سراحهم منذ ما يقرب من 48 ساعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن