مؤتمر الشناوي: الجميع يعلم قيمة الزمالك.. هدفنا الفوز بالسوبر وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

تاريخ النشر: 23/10/2024
44
منذ 6 ساعات
الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى وقائد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وحجز الأهلي مقعده في نهائي كأس السوبر، بعدما حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا أمام الزمالك في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

جوميز يتسبب بتأجيل المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك الخاص بنهائى السوبر.. ماذا حدث؟

أسباب الخسارة أمام الزمالك وموقف رمضان صبحي.. رسائل نارية لمدرب بيراميدز قبل مباراة سيراميكا

ويستضيف ملعب "ستاد محمد بن زايد" أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية مساءً غدًا الخميس.

وصرح محمد الشناوي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي السوبر المصري، أن الأهلي بدأ تحضيراته لمباراة الزمالك عقب نهاية مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا مباشرة.

وقال الشناوي إن الجميع يعرف قيمة الزمالك، لدينا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ولكن هدف لاعبي الأهلي هو حصد اللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء".

وتابع: "لم نفكر في خسارتنا لبطولة السوبر الإفريقي، لأن هذا الأمر أصبح من الماضي، ولاعبي الفريق تركيزهم الآن على السوبر المصري".

وبخصوص المشاكل التي تواجه الأهلي، أكد محمد الشناوي أنه هنا للحديث عن مباراة فريقه أمام الزمالك، وليس من أجل حل المشاكل".

واختتم: "ننتظر جماهير الأهلي لمساندة اللاعبين في المباراة النهائية، سنكون سعداء بتواجدهم ودعمهم لنا في المدرجات، وهدفنا الأول والرئيسي هو التتويج بلقب السوبر المصري من أجل عودتهم إلى منازلهم سعداء".

حمل تطبيق كورابيا الآن