مؤتمر كولر: الأهلي يلعب فقط من أجل الفوز.. جاهزون لمواجهة الزمالك ويجب محاسبتي نهاية الموسم

تاريخ النشر: 23/10/2024
54
منذ 10 ساعة
كولر

خرج المدرب السويسري مارسيل كولر بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر بعدما حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا أمام الزمالك في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

بنظام الذهاب والعودة.. اتحاد الكرة يدرس إجراءات تعديلات على نظام بطولة كأس مصر

مؤتمر الرمادي: قدمنا كل شئ أمام الأهلي لكننا خسرنا.. مباراة بيراميدز تحضيرية ولدينا تحديات صعبة

ويستضيف ملعب "ستاد محمد بن زايد" أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية مساءً غدًا الخميس.

وأكد مارسيل كولر خلال تصريحاته في بداية المؤتمر الصحفي، أن الجهاز الفني للأهلي لم يكن لديه الوقت الكافي من أجل التحضير لمباراة الزمالك في نهائى كأس السوبر بشكل مناسب.

وقال كولر إن الوقت بين مباراة سيراميكا والزمالك كان ضيقًا، ولكن الأهلي مستعد للمباراة النهائية، وعقدنا عدة جلسات مع اللاعين خلال الفترة الماضية، من أجل تجهيزهم لذا اللقاء.

وأضاف: "جميع لاعبي الفريق سيشاركون اليوم في مران الفريق الرئيسي استعدادًا لمواجهة الزمالك، وهدفنا الرئيسي هو الفوز بلقب السوبر المصري".

وتابع: "بالتأكيد نحن في بداية الموسم، لذلك أطلب منكم محاسبتي في نهاية الموسم، والفريق خسر السوبر الإفريقي بركلات الجزاء أمام الزمالك، بعد نهاية الوقت الأصلي بهدف لكل فريق".

وواصل: "كرة القدم يوجد بها الفوز والخسارة، ونحن هنا في الأهلي نعمل من أجل الفوز في جميع المباريات، لكن سيكون هناك لحظات غير سعيدة ستوجهنا، وعلينا التقدم ومواصلة العمل من أجل العودة من جديد إلى طريق الانتصارات".

واختتم: "إدارة النادي لم تطلب مني التتويج بالسوبر الإفريقي أو المحلي، كذلك لم تشترط الفوز بلقب كأس إنتركونتيننتال، لأن هوية الأهلي معروفة للجميع، وهى أن الفريق سيخوض كل مبارياته من أجل الفوز فقط".

حمل تطبيق كورابيا الآن