مؤتمر الرمادي: قدمنا كل شئ أمام الأهلي لكننا خسرنا.. مباراة بيراميدز تحضيرية ولدينا تحديات صعبة

تاريخ النشر: 23/10/2024
7
منذ ساعتين
أيمن الرمادي

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة السوبر المصري، والتي تجمع بينهما مساء غدًا الخميس على أرضية ملعب "ستاد آل نهيان".

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو.. تفاصيل إصابة كورتوا

جوميز يتسبب بتأجيل المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك الخاص بنهائى السوبر.. ماذا حدث؟

وأكد أيمن الرمادي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، علي أهمية مباراة المركز الثالث بالنسبة لفريق سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء سيكون له دور كبير في تجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري.

وقال الرمادي إن سيراميكا سيواجه الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، ومباراة بيراميدز ستكون خير إعداد لهذه المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين في نهاية هذا الشهر.

وتابع: "بالتأكيد سيتم إجراء تغييرات على تشكيل الفريق أمام بيراميدز، ونحن نحاول المدوارة بين اللاعبين، خاصة وأننا في بداية الموسم، ولدينا لاعبين مميزين في جميع المراكز نعمل من أجل منحهم الفرصة لإثبات أنفسهم".

وأضاف: "أهمية مباراة بيراميدز ليست في الحصول على المركز الثالث، ولكن في تجهيز اللاعبين للتحديات القادمة التي تنتظرنا في المستقبل".

وأوضح: "الجميع تحدث عن مستوى لاعبي سيراميكا كليوباترا خلال مواجهة الأهلي، لكن بعد فترة قصيرة لم يتحدث أحد سوى عن نتيجة المباراة، لذلك علينا العمل على تقديم آداء جيد والخروج بنتائج إيجابية".

وزاد: "الإشادة الزائدة بقدراتي الفنية وقدرات لاعبي الفريق تسعدني، ورغم ذلك أشعر بالقلق بعد سماعها، لأن فريقي خسر المباراة، وبالتالي هذا دليل كافي على أننا نحتاج إلى زيادة مجهودنا وتجنب ارتكاب الأخطاء ومعالجتها، وهذه مسئولية المدير الفني بكل تأكيد".

واختتم: "القليل سيتذكر الفريق الفائز بالمركز الثالث في السوبر المصري، لذلك فإن هدفنا الرئيسي من هذا اللقاء هو تجهيز مزيد من اللاعبين للمباريات المقبلة، وأن يكون لدينا فريق يمتلك لاعبين على مقاعد البدلاء، بنفس الجودة والإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبين الأساسيين".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن