"أسباب الخسارة أمام الزمالك وموقف رمضان صبحي".. رسائل نارية لمدرب بيراميدز قبل مباراة سيراميكا

تاريخ النشر: 23/10/2024
283
منذ 5 ساعات
يورتشتيش - مدرب بيراميدز

خرج كرونسيلاف يورتشيتش مدرب فريق بيراميدز بتصريحات قوية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

ويستعد بيراميدز لملاقاة سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة السوبر المصري، والتي تجمع بينهما مساء غدًا الخميس على أرضية ملعب "ستاد آل نهيان".

اقرأ أيضا

القانون يطبق على الجميع.. نجم الزمالك يعلق على أزمة لاعبي الفريق بالإمارات

كارثة كبرى تضرب ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو.. تفاصيل إصابة كورتوا

وأكد كرونسيلاف يورتشيتش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا ستكون بمثابة المباريات التحضيرية، مشيرًا إلى أن فريقه سيخوض هذا اللقاء ضمن استعداداته لانطلاق بطولة الدوري المصري.

وقال يورتشيتش إن بيراميدز يطمح إلى تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها الفريق، لكن مواجهة سيراميكا كليوباترا ستكون مباراة تحضيرية فقط.

وأضاف: "طموحنا دائمًا المركز الأول، وليس المنافسة على المركز الثالث، ولذلك سنقوم بمنح الفرصة إلى اللاعبين الذين لما يشاركوا في مباراة الزمالك، من أجل تحضيرهم بشكل مثالي للتحديات القادمة.

وتابع: "رمضان صبحي لاعب كبير ومهم بالنسبة لفريق بيراميدز، وقيامه بإهدار ركلة جزاء خلال مواجهة الزمالك هو أمر طبيعي، ونحن هنا من أجل حمايته والدفاع عنه، لأن هذه أمور طبيعية في كرة القدم".

وأوضح: "الجهاز الفني وافق على مغادرة فيستون مايلي لمعسكر الفريق بسبب بعض الأمور الشخصية التي أجبرته على العودة إلى بلاده".

وتطرق كرونسيلاف يورتشيتش للحديث عن أسباب خسارة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي السوبر، حيث قال: "كنا نسعى لتحقيق الفوز بهذا اللقاء، لكن الهدف الملغي الذي سجله يوسف أوباما، ورمية التماس التي جاء منها هدف الزمالك، والتي كان من المفترض أن يتم حتسابها لصالح فريقي، كل هذه العوامل تسببت بخسارة بيراميدز، وستقودنا للحديث عن أمور أخرى خارج كرة القدم، ونحن لا نريد التحدث عن ذلك".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن