خمسة "كوابيس" تواجه ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.. غيابات مرعبة

تاريخ النشر: 23/10/2024
238
منذ 6 ساعات
ريال مدريد

يعيش ريال مدريد كابوسًا صعبًا بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق منذ بداية الموسم، وتحديدًا قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وينتظر ريال مدريد مواجهة صعبة أمام برشلونة مساء يوم السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو.. تفاصيل إصابة كورتوا

عاجل| تجديد حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات وتأجيل القضية

وتقرر إقامة مباراة الكلاسيكو بين الريال والبارسا على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

كما تقرر انطلاق صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة عند الساعة العاشرة مساءًا بحسب توقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

خمسة "كوابيس" تواجه ريال مدريد قبل  مواجهة أمام برشلونة

ويفقتد ريال مدريد لجهود خمسة لاعبين من عناصر الفريق الأساسية خلال مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، وفي مقدمتهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتأكد غياب كورتوا عن مباراة الكلاسيكو، بعدما تعرض الحارس البلجيكي للإصابة في العضلة الضامة، عقب مواجهة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ويغيب المهاجم البرازيلي رودريجو أيضًا عن مواجهة برشلونة، نتيجة الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في أوتار الركبة.

ويستمر غياب داني كارفخال الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى تأجيل عودة المدافع النمساوي دافيد آلابا للمشاركة في المباريات إلى شهر يناير المقبل.

أخيرا .. هناك احتمالية كبيرة لاستمرار غياب المغربي براهيم دياز، وتأكد عدم تواجده ضمن صفوف ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو، حيث لا يزال اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

حمل تطبيق كورابيا الآن